Loading...

مايكروسوفت تتيح تجربة تطبيقات ويندوز قبل تثبيتها

Loading...
أعلنت مايكروسوفت عن بدء اختبار طريقة جديدة للإعلانات التفاعلية مع المطورين، ستتيح لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 اختبار التطبيقات أو الألعاب قبل تثبيتها على أجهزتهم.

وأطلقت الشركة الأميركية اسم “الإعلانات التفاعلية” (Playable Ads) على الإعلانات الجديدة التي ستتيح للمطورين نشر تطبيقاتهم أو ألعابهم ضمن الإعلانات، بحيث يتمكن المستخدمون من تجربتها دون الحاجة لتثبيتها أولا.

Loading...

وقالت مايكروسوفت -عبر مدونة ويندوز الرسمية- إنه سيتاح للمستخدمين عند الضغط على إعلان تفاعلي اختبار التطبيق أو اللعبة الموجودة في الإعلان لمدة تصل إلى ثلاث دقائق كاملة، ويستطيع المستخدم الخروج من الإعلان في أي وقت خلال تلك الدقائق أو الضغط على رابط مخصص ضمن الإعلان للانتقال إلى صفحة التطبيق في متجر ويندوز وتثبيته على أجهزتهم.

وعددت مايكروسوفت مزايا الطريقة الإعلانية الجديدة، ومنها إجراء تجربة حية للتطبيقات أو الألعاب دون تنزيلها، وضمان رضا المستخدم عن أي تطبيق قبل تنزيله، وإتاحة فرصة للمطورين لجذب مزيد من المستخدمين للتعرف على مزايا تطبيقاتهم.

وترى مايكروسوفت أن هذه الطريقة ستضمن للمطورين الحصول على مستخدمين أكثر ولاءً لتطبيقاتهم وألعابهم، حيث قالت الشركة في تدوينتها “نعتقد أن الفترة التي سيقضيها المستخدمون مع التطبيقات التي ثبتوها عن طريق الإعلانات التفاعلية، ستكون أطول مقارنة بالتطبيقات التي ثبتوها عن طريق أي طرق إعلانية أخرى”.

يذكر أن شركة غوغل سبقت مايكروسوفت في إطلاق هذه النوعية من الإعلانات، حيث توفر لمطوري الألعاب ميزة مشابهة تحت “الوصول المبكر” (Early Accesss) التي تتيح لمستخدمي متجر “بلاي” تثبيت التطبيقات قبل صدورها رسميا والألعاب التي ما تزال قيد التطوير.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

Loading...
Loading...

شاهد أيضاً