استمع الى راديو صوت بيروت انترناشونال

Loading...

تويتر تعتمد طريقة جديدة لحساب عدد حروف الردود

Loading...
بدأت شركة تويتر باعتماد طريقة جديدة لحساب عدد الأحرف الموجودة ضمن الردود على التغريدات لا يحتسب فيها أسماء المستخدمين ضمن عدد حروف الردود المقيد بـ140 حرفا.

ويعني ذلك أنه بدءا من الآن فإنه عندما ترد على تغريدة مستخدم آخر فإن اسم حساب المستخدم -الذي يكون مسبوقا بإشارة @- لن يحتسب ضمن حد الـ140 حرفا في الرد، مما يعني مساحة أكبر لمشاركة ما تريد قوله.

Loading...

وسيجري عرض أسماء المستخدمين بشكل مباشر أعلى الرد، وذلك بدلا من الطريقة السابقة التي تبدأ فيها الردود بعرض أسماء المستخدمين الموجهة إليهم.

ويبدو أن تويتر قد تخلصت أخيرا من التغريدات المزعجة التي تبدأ بإشارة “@”، إلا أن طريقة الردود الجديدة قد تؤدي إلى حصول بعض التعقيدات غير المرغوب بها، وذلك أن عرض أسماء حسابات المستخدمين الموجودة ضمن الردود بشكل منفصل أعلى الرد قد يؤدي إلى الخلط بين أولئك المستخدمين إلى حد ما في حال وجود مشاركين متعددين ضمن المحادثة الواحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تجري فيها منصة التدوين المصغر تغييرات من هذا النوع، حيث استعرضت في مايو/أيار الماضي خططا للتخفيف من الحدود المفروضة على عدد المحارف البالغ 140 حرفا وتغيير شكل الردود.

وعمدت الشركة منذ ذلك الحين إلى اختبار عدد مختلف من الميزات، لكن لا توجد معلومات واضحة حول الأسباب التي أدت إلى استغراق قرابة عام كامل من أجل البدء بهذا التغيير.

وكانت المنصة أطلقت تغييرات أخرى خلال الفترة السابقة مثل المرفقات الإعلامية التي لا تحسب من ضمن عدد المحارف المسموحة وإمكانية أن يعيد المستخدم تغريد تغريداته.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

Loading...
Loading...

شاهد أيضاً