استمع الى راديو صوت بيروت انترناشونال

Loading...

لماذا تتظاهر معظم النساء بالوصول إلى النشوة الجنسية في غرفة النوم؟

8 من كل 10 نساء يتظاهرن بالوصول إلى النشوة الجنسية! هذا ما توصل إليه علماء النفس في دراسة أخيرة، حيث وجدوا أن هناك 143 سبباً لدى النساء للتظاهر بالاستمتاع بالعلاقة الحميمية والوصول إلى النشوة الجنسية، وذلك لأنهن يعتقدن أنه يتوقع منهن ذلك، فيما يتظاهر الرجال في الوصول إلى النشوة للشعور بالأمان.

وأجرى باحثون من جامعة كانساس الأمريكية 3 دراسات على مجموعة مكونة من 1600 رجل وامرأة في محاولة لدعم المعالجين في معالجة الأزواج.

Loading...

وأظهرت نتائج الدراسة بأن نسبة 64 % من الرجال والنساء يتظاهرون بالوصول إلى هزة الجماع، فيما أقرت أكثر من نصف هذه النسبة من النساء أنهن يفعلن ذلك بانتظام لعدة أسباب، منها ممارسة العلاقة الجنسية وهن في حالة سكر، أو لأنهن مرهقات، أو لأن العلاقة تأخذ وقتاً طويلاً وتصبح مملة، فيتظاهرن بالوصول إلى النشوة الجنسية للانتهاء بأسرع وقت.

ويقول البروفيسور أومري جيلاث، وهو مؤلف مشارك في الدراسة، بأن ” التظاهر بهزة الجماع لدى المرأة قد يكون مرتبطاً بحالات العجز الجنسي أو بالخيانة الزوجية فضلاً عن الشعور بعدم استقرار العلاقة الزوجية”.

وأضاف: “بمعنى آخر، تظاهر المرأة المستمر بوصولها إلى النشوة الجنسية، قد يكون دليلاً قوياً على احتمال عدم إخلاصها لشريك حياتها، فتتظاهر بذلك حتى تحافظ على استقرار العلاقة”.

Loading...
بواسطة لبنى عبدالكريم

شاهد أيضاً