Loading...

بالصورة: لصق العضو التناسلي.. إختراع مثير للجدل للنساء فقط!

Loading...

في حدث غريب نسبيًا، قام أحد الأطباء باختراع منتج يشبه أحمر الشفاه يقوم بلصق الأعضاء التناسلية وإغلاقها مؤقتا لوقف تدفق دماء الحيض، ويبدو أن الطبيب اعتقد أنه يقوم بثورة في مجال العناية بفترة الحيض عن طريق منتجه الجديد لكن النساء لم ينجذبن نحوه، وفقًا لما نشره موقع “دايلي ميل”.

Loading...

ويعمل المنتج الذي اخترعه الدكتور دان دوبس عن طريق إغلاق مهبل المرأة أثناء فترة الحيض مما لا يسمح بتدفق الدماء إلا عند استخدام المرحاض، حيث يتم استخدام الأداة التي تشبه أحمر الشفاه كمادة لاصقة لإغلاق المهبل وبهذه الطريقة يتم منع خروج دماء الحيض ثم تتم إزالة هذه المادة عندما تتبول المرأة.

ويشرح الطبيب كيفية عمل منتجه قائلاً: “هل سبق لك أن استيقظت وكانت شفتاك ملتصقتين ببعضهما؟ كل ما عليك القيام به هو ترطيبهما من الداخل باللعاب فتصبحان غير ملتصقتين، وكحَلّ أكثر أمانا للسيطرة على الدورة الشهرية دون استخدام الفوط الصحية أو الحفاضات القطنية أو الملابس الداخلية الماصة لدماء الحيض، تقوم الأداة الشبيهة بأحمر الشفاه مع مزيج طبيعي من الأحماض الأمينية والزيوت بمنع خروج دماء الحيض عن طريق وضع المادة على المهبل فتتسبب في التصاق شفرتيه ببعضهما بقوة بشكل كاف لمنع التسرب، وعند استخدام المرحاض يقوم البول بفصلهما على الفور”.

وهذا المنتج غير متوفر في المتاجر حتى الآن، واستنادًا إلى التعليقات على الإنترنت فإن احتمالية وجود سوق لهذا المنتج يبدو أمرا غير واضح، ومن هذه التعليقات مايلي: “هذا أمر مثير للسخرية تماماً، وفكرة سخيفة بإيقاف تدفق دماء الحيض من المرأة، هذا الشخص ليس لديه أي فكرة عما يقوم به على الإطلاق”.

وشكك آخرون في طريقة عمل المنتج وفعاليته وخاصة بالنسبة للنساء اللواتي قمن بالولادة وليس لديهن عضلات حوض قوية. وقال آخر: “إذا كان البول يقوم بفصل الالتصاق لماذا لا تقوم الدماء بذلك؟”. وأضاف آخر: “تأكدي من عدم الجلوس في أي مكان دافئ وكذلك القيام بأي نشاط بدني بسبب رطوبة العرق”.

(فوشيا)

Loading...
Loading...

شاهد أيضاً