استمع الى راديو صوت بيروت انترناشونال

Loading...

هذا ما فعلته ابنة مايكل جاكسون

عمر حديدي \ راديو صوت بيروت إنترناشونال

بعد الانتقادات التي طاولتها بشأن صورتها العارية التي إنتشرت مؤخراً، رفضت باريس جاكسون ابنة الراحل مايكل جاكسون الإعتذار من الجمهور ومتابعيها على إقدامها على نشرها حيث قالت: “إذا كانت كلماتي هذه تبدو مزعجة للبعض، فسأتفهم ذلك تماماً، ولكم مطلق الحرية في التوقف عن متابعتي، لكن لا أستطيع الاعتذار عن ذلك مهما حدث. فهذه أنا، وأرفض أن أخجل من نفسي أو أخفي قناعاتي”

Loading...
باريس جاكسون

واكدت  باريس جاكسون أنّ التعري أمر طبيعي ومكوّن من مكوّنات الإنسانية مؤكدةً أن كونها عارية يجعلها أكثر اتصالاً بالأرض، وأنّ الإحساس جميل إذا لم يتم تناوله من منظور جنسي.

وأضافت في حديث صحفي لها أن المساواة بين المرأة والرجل هي أن تكون لديك القدرة على التعبير عن نفسك، سواء بطريقة محافظة وارتداء الكثير من الملابس، أو تعرية جسمك، مشيرة إلى أنّ جسم الإنسان جميل بغض النظر عما قد يشوبه من عيوب.

من ناحية اخرى تجرى حاليًا مفاوضات مع جاكسون من أجل المشاركة فى فيلم عن السيرة الذاتية للنجمة مادونا، حيث يستعرض الفيلم الكثير من المراحل التى مرت بها مادونا وصعودها إلى الشهرة وإطلاق ألبومها الأول، وذلك حسب موقع “تورنتو سن”.

وأعلنت عدد من المواقع الفنية أن نجمة البوب مادونا انتقدت بشدة فكرة تقديم سيرة ذاتية عنها، وهى لا تدعم العمل حتى الآن، وإذا وافقت باريس جاكسون على المشاركة بالعمل ستكون المهمة أسهل خاصة أن مادونا تعشق باريس وتجدها موهبة مميزة.

Loading...

شاهد أيضاً