استمع الى راديو صوت بيروت انترناشونال

Loading...

بالصورة: النيابة العامة في لبنان تتحرّك بسبب طفلة فيديو كليب ميريام كلينك وجاد خليفة

ما أن إنتشر فيديو كليب “فوّت غول” الّذي يجمع بين الفنان جاد خليفة وعارضة الأزياء ميريام كلينك حتى عبّر عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن إستيائهم من كلمات الأغنية الجديدة.

Loading...

ولكن كان للإعلامية ديما صادق تعليق من منظارٍ مختلف، فكتبت عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك أنه لا يعنيها بأي شكل من الأشكال تقييم ما تقدمه ميريام كلينك من مادة فهو جسدها وصورتها وهي حرة الشأن بهما.

وتابعت ديما “لكن ان تُستخدم طفلة في مشاهد ايروتيكية تكاد تلامس البورنوغرافيا فهذا ما لا يمكن السكوت عنه بأي شكل من الأشكال. ارجو اعتبار هذا المنشور بمثابة بلاغ للنيابة العامة، وذلك استناداً لقانون رقم 422 الصادر في حزيران 2002 لحماية الأحداث المخالفين للقانون او المعرضين للخطر، وتحديداً المادة ٢٥ التي تفيد: يعتبر الحدث مهدداً اذا وجد في بيئة تعرضه للاستغلال، اضافة الى المادة ٥٠٩ من الانتظام العام والتي تنص على معاقبة بالأشغال الشاقة كل من حمل قاصرا دون ال١٥ عاما على المشاركة في اعمال منافية للحشمة”.

وختمت صادق “ارجو المشاركة لوقف هكذا سابقة، التي تُعتبر في غاية الخطورة، والتي ستسهل استغلال الأطفال اذا ما تم السكوت عنها”.

واستيقظ الجمهور اليوم على خبر تحرّك القضاء المختص بحماية الأحداث واتخذ قراراً بمنع بث الفيديو كليب وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها ٥٠ مليون ليرة في حال المخالفة.

Loading...

شاهد أيضاً