استمع الى راديو صوت بيروت انترناشونال

Loading...

الإتحادان العربي واللبناني لبيوت الشباب كرّما الناشط الشبابي طارق أبو زينب

Loading...

كرم الإتحادان العربي واللبناني لبيوت الشباب أمين التواصل والاعلام والصندوق في الاتحاد اللبناني الناشط الشبابي طارق أبو زينب تقديرا لجهوده في تعزيز التواصل الشبابي اللبناني العربي.

Loading...

جاء ذلك ضمن ختام فعاليات المؤتمر العربي الثالث للسياحة الشبابية الذي نظمه الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب في اوتيل الكومودور في العاصمة اللبنانية بيروت برعاية وزارة الشباب والرياضة اللبنانية وبالتعاون مع الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب ومقره في جامعة الدول العربية في مصر.

وشارك في المؤتمر وفود من جمعيات بيوت الشباب من معظم الدول العربية وتقدم الحضور رئيس الاتحاد العربي عبد العزيز العماري وأمين عام الاتحاد العربي اشرف عثمان ورئيس الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب حسن رمضان الذين منحوا طارق ابو زينب شهادة تقدير وتميز .

ونوه العماري بنشاط ابو زينب التطوعي في خدمة بيوت الشباب في لبنان وتعزيز التواصل مع الشباب العربي وايضاً للجهود التي بذلها لانجاح فعاليات المؤتمر.

وكان تكريم خاص ايضا لأبوزينب من القنصل العام لدولة فلسطين في الاسكندرية سعادة السفير حسام الدباس .

وشكر ابوزينب رئاستي الاتحادين والقيمين على المؤتمر مرحباً بجميع الوفود العربية المشاركة على ارض لبنان، وخص بالشكر السفير الدباس على لفتته التكريمية ، مهديا هذا التكريم لأسرة جمعية أمان الشبابية التي انطلق منها ومعها ابو زينب في نشاطه التطوعي الشبابي ولجميع الشباب الصيداوي واللبناني .

Loading...
Loading...

شاهد أيضاً